أفضل 3 تطبيقات أمان لهاتف Android الخاص بك

يجب أن يكون الحفاظ على هاتف Android آمنًا مصدر قلق رئيسي. لديك الكثير من البيانات القيمة المخزنة على ذلك. ليس فقط أنك لا تريد أن تدخل معلوماتك الشخصية في أيدي الشخص الخطأ. أنت أيضًا لا تريد إنفاق الأموال على استبدال هاتفك. يجب عليك بعد ذلك إعادة إدخال جميع بياناتك في هذا الهاتف الجديد وهو مضيعة للوقت. سأعرض لك التطبيقات للحفاظ على هاتفك آمنًا.

انتبه

يحتوي تطبيق Lookout على الكثير من ميزات الأمان مثل مكافحة الفيروسات وجدار الحماية ومنع الاختراق. أفضل جزء هو أنها خفيفة الوزن للغاية بحيث لا تعيق هاتفك. يساعدك Lookout out أيضًا في حالة فقد هاتفك أو سرقته. يمكنك تسجيل الدخول إلى واجهة الويب على أي جهاز كمبيوتر وتعقب هاتفك. ما عليك سوى النقر فوق زر تحديد الموقع وسيظهر مكان هاتفك على الخريطة. Lastly Lookout يأتي أيضًا مع النسخ الاحتياطي للبيانات. سيقوم بعمل نسخة احتياطية من جميع بياناتك الشخصية بما في ذلك جهات الاتصال والصور والفيديو والبريد الإلكتروني والرسائل النصية.

WaveSecure

WaveSecure هو تطبيق أمان رائع آخر يشبه Lookout. يتيح لك WaveSecure قفل هاتفك من واجهة الويب بحيث يصبح عديم الفائدة إذا فقدت هاتفك. يمكنك أيضًا عرض رسالة وإصدار صوت تنبيه. تمامًا مثل Lookout ، يمكنك أيضًا تعقب هاتفك باستخدام WaveSecure. يمكنك تعيين نسخة احتياطية تلقائية أو تشغيل نسخة احتياطية عن بعد من موقع الويب. الميزة الكبيرة الوحيدة التي تقدمها WaveSecure والتي لا توفرها Lookout هي ميزة المسح. يمكنك تسجيل الدخول إلى واجهة الويب ومسح جميع البيانات من هاتفك عن بُعد.

حامية

يعد Protector تطبيقًا رائعًا آخر ولكنه يختلف عن التطبيقين السابقين. يسمح لك الحامي بحماية كلمة مرور أي تطبيق على هاتفك ، أو أي ميزة من ميزات التطبيق. إنه برنامج أمان رائع يمكن أن يكون مفيدًا جدًا للعديد من المستخدمين. يسمح لك الحامي بحماية أي تطبيق Android بكلمة مرور. الرسائل القصيرة ، Gmail ، البريد الإلكتروني ، الإعدادات ، الصور ، التقويم ، المفكرة ، الدردشة … أو أي شيء آخر يمكنك حتى وضع كلمة مرور عليه هو خيار.

يمكنك حتى حماية ميزات معينة فقط من التطبيقات إذا كنت بحاجة إلى ذلك. لا يوجد حل من شأنه أن يعرض تطبيقاتك للخطر. حتى استخدام مدير المهام لن يمنع التطبيقات من فقدان الحماية. إذا حاولت إلغاء تثبيت تطبيق Protector ، فأنت بحاجة إلى رمز PIN للقيام بذلك!

الشكوى الوحيدة من هذا التطبيق هي أنه لا يوجد استرداد للرقم السري. إذا نسيت رقم التعريف الشخصي الخاص بك ، فأنت مشدود تمامًا. هذه مقامرة كبيرة ، لذا تأكد من وجودها في مكان ما.

يمكنك العثور على تطبيقات رائعة أخرى لهاتف Android الخاص بك في منتديات Simply Droid Android على http://www.simplydroid.com/forum