كيف تكون ناجحًا في تطوير ألعاب Android

يمكن أن يكون تحويل نشاط وقت الفراغ أو الشغف إلى مهنة بدوام كامل وظيفة الأحلام ويمكن تسمية تطوير ألعاب Android بواحد. يخرج مطورو ألعاب Android بأفضل الأفكار ويخلقون ساحة ألعاب واضحة. هناك فئات متعددة بناءً على الفئات العمرية والأنواع وطريقة الدفع والمزيد. ينجذب حشد كبير دائمًا نحو الألعاب المجانية على متجر Play. أدى نمو السوق لنظام Android والتطورات الحديثة في التكنولوجيا إلى زيادة فرص سوق ألعاب Android. علاوة على ذلك ، فإن عشاق اللعبة وكذلك المطورين لديهم خيار أكثر من 2D أو 3D. هناك أيضًا مجموعة متنوعة للاختيار من بينها من البسيط إلى الإستراتيجي إلى الأروقة إلى السباقات وحتى ألعاب الطاولة ، كل هذه مع وضع فردي ومتعدد اللاعبين.

عندما يقوم مطور بتأكيد نظام Android الأساسي لألعابه ، فهناك ثلاثة جوانب يحتاج إلى أخذها في الاعتبار أكثر من غيرها وهي تشمل:

نمذجة الشخصيات للألعاب ثلاثية الأبعاد – تحتاج الشخصيات التي تم إنشاؤها للألعاب ثلاثية الأبعاد إلى تمييز فريد بين الشخصيات. تتطلب الشخصية ميزات محددة مثل – تعابير الوجه ، وأسلوب التوقيع ، وتصميمات الأزياء الحصرية ، وما إلى ذلك. كل هذه السمات تشكل هوية للشخصية المصممة في اللعبة.

حجم الشاشة – يلعب حجم الشاشة دورًا حيويًا وعاملًا مهمًا في معدل النجاح. أثناء تطوير لعبة هاتف ذكي ، يحتاج المطور إلى تذكر هذا القيد ، والذي يختلف من جهاز محمول إلى آخر. من خلال تعزيز نسب المقياس المناسبة في التطبيق من خلال عملية الترميز الصحيحة ، تزداد الشعبية.

سيناريو اللعبة المحسّن – يمكن رفع تأثيرات الإمساك بمظهرها الكامل. يوفر المظهر النهائي الإحساس ويبني النجاح.

بعض الجوانب الأكثر أهمية التي يحتاج مطور ألعاب Android إلى التحقق منها هي –

– سيناريو اللعبة- يرتفع الإحساس بالكامل بالسيناريو وتولي احتياجات المطور أهمية خاصة لهذا القسم. يجب إعطاء ميزات المناظر الطبيعية وتحسين التضاريس أهمية مساوية لتلك الخاصة بالشخصيات.

– برمجة الألعاب – يجب أن تكون هناك متطلبات واجهة مستخدم استثنائية وأنماط أو مستويات صعبة. ستعزز هذه التفاصيل في بنائه كنجاح تجاري.

– الأهم من ذلك أن تصنيفات كل لعبة لها معدل نجاحها. بناءً على الترتيب ، سيتم وميضه في الصفحات الأولية لمتجر Play. إذا لم يتم توفير عامل الاهتمام المحدد للاعبين ، فقد يؤثر ذلك على المراجعة بالإضافة إلى نجاحها.