مراجعة Archos 5 Internet Tablet – جهاز لوحي يعمل بنظام Android

يعد جهاز Archos 5 Internet Tablet جهازًا جذابًا ، ويتبع أسلوبه وتصميمه أسلوب أسلافه. يسيطر على الجزء الأمامي شاشة TFT LCD تعمل باللمس مقاس 4. 8 بوصات ، بينما تتميز حواف الأداة بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ومنفذ microUSB وفتحة microSD ومنافذ إرساء بالإضافة إلى 3 مفاتيح فقط ، وهي رفع الصوت وحجم الصوت أسفل والقوة. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد حامل ركلة على الظهر ، والذي يطوي بالقرب من البطارية ، وبالمناسبة ، يعمل الحامل أيضًا في الوضع الرأسي على الرغم من أنه غير مستقر قليلاً.

سيسمح لك الجهاز اللوحي Archos 5 android بتصفح موقع الويب تمامًا كما هو الحال على جهاز كمبيوتر سطح المكتب ، دون الحاجة إلى التكبير والتصغير ، ما عليك سوى تشغيل الجهاز وضبط الحجم يدويًا. إنه سريع حقًا بفضل معالج ARM Cortex Superscalar.

مواصفات جهاز Archos 5 Internet Tablet:

نظام التشغيل: اندرويد v1.6 دونات

المعالج: ARM Cortex-A8

الذاكرة: 256 ميجا بايت

التخزين: 8 – 32 جيجا بايت + فتحة Micro SD (متوافقة مع SDHC)

الاتصال: 3G ، Bluetooth 2.0 ، 802.11 b / g / n Wi-Fi

النمط: سليت

الشاشة: شاشة تعمل باللمس 4.8 بوصة

الدقة: 800 × 480 بكسل

الأبعاد: 143.2×78.8×20 ملم

الوزن: 6.4 أوقية

السعر: 249 دولار – 379 دولار

يوفر جهاز Archos 5 اللوحي / مشغل الوسائط المحمول الذي يعمل بنظام Android شاشة كبيرة عالية الدقة تعمل باللمس ، وشبكة Wi-Fi ، وتشغيل الموسيقى ، وصور ، وفلاش فيديو بالإضافة إلى توافق الألعاب ، وبلوتوث ، والبريد الإلكتروني ، ومتصفح الويب ، – في مكبر صوت ، ومسند مدمج ، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، ودعم مجموعة محدودة من تطبيقات Android.

من المحتمل أن يكون جهاز الكمبيوتر اللوحي Archos 5 على الإنترنت هو أفضل جهاز لوحي في السوق ، مما يمنح منافسة قوية لأجهزة Android اللوحية الأخرى مثل Samsung Galaxy Tab و Dell Streak Tablet و Viewsonic G Tablet وما إلى ذلك.